أوساكا، كيوتو، نارا أم كوبي؟

من أين أبدأ رحلتي في كنساي؟

أوساكا، كيوتو، نارا وكوبي ، جميعها مدن تشكل إقليم كانساي  الواقع في جنوب وسط جزيرة هونشو ، أكبر جزر اليابان. وعلى الرغم من أنهم جميعاً يتبعون نفس الإقليم  إلا أن لكل مدينة طابعها الخاص المختلف ، الأمر الذي يجعل زيارة مدينة واحدة فقط من إقليم كانساي أمرا غير كافياً على الإطلاق.

أوساكا مدينة متقدمة، تبدو كسيدة أعمال ناجحة ، مدينة ذات طراز خاص، منشغلة في الأعمال نهاراً و صاخبة بإحتفالاتها ليلاً ، أوساكا مدينة نشطة و براقة. 

أما إذا كنت من محبي الثقافة اليابانية وترغب في زيارة المعابد والأضرحة فعليك أن تتجه نحو كيوتو، حيث يجتمع التاريخ مع الحداثة خالقاً سبباً لتميز كيوتو عن غيرها؛ فكيوتو تبدو كسيدة يابانية جميلة وراقية ، ترتدي الكيمونو و تبتسم.

نارا هي أقدم عواصم اليابان، حيث تشعر بأن كل شيء فيها تاريخي وأثري وجميل. مدينة عبقة بالأصالة ، تشعر فيها بأن كل شي يمثل تحفة أثرية. نارا حيث الأصل في الأشياء.

ولا ننسى كوبي مدينة الرومانسية ، حيث الشواطئ والألوان ، والجمال؛  لذا إذا كنت تخطط لزيارة كوبي تأكد من أنك ستصطحب معك الشخص المناسب!                    

عند زيارتك لإقليم كانساي،  إذا امتلكت الوقت الكافي فحتماً عليك زيارة كل المدن السابقة الذكر ، وإن لم تستطع ذلك- فلا بأس-حيث يمكنك دوماً إختيار المدينة الأنسب مع شخصيتك و مزاجك.

0
0
这篇文章对你有帮助吗?
帮助我们改善 JapanTravel.com
回馈意见

Thank you for your support!

Your feedback has been sent.